الأربعاء، 9 يونيو 2010

رساله من الزميل الافوكاتو ومسلم البراك وهديه لكل بوق وطبال لمسلم البراك


الافوكاتو متواجد حالياً
عضو فعال
المشاركات: 203
تاريخ التسجيل: May 2010
افتراضي تقبل تحياتي - يوم أمس, 23:53

كتبت اليوم أنه في أيام النائب أحمد المليفي طالب بعد أن لوح باستجوابه ضد رئيس مجلس الوزراء أن يرحل رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح .

وقام عددا من النواب بإطلاق تصريحات مضادة لصالح رئيس مجلس الوزراء بأن رئيس الوزراء هو الأفضل ومن بين هذه التصريحات ما قال به أحد النواب ونشرته جريدة الجريدة بتاريخ 14 / 3 / 2008 بأن قال :

( بأنه يشيد بناصر المحمد وبمواقفه الصلبة تجاه الكثير من القضايا ومؤكدا أن الشيخ ناصر المحمد رجل المرحلة ولو كان هناك طرف ذو استحقاق في تولي رئاسة الوزراء في هذه المرحلة أو المرحلة المقبلة وغيرها لأعلنا ذلك بالفم المليان بأنه ناصر المحمد مشيرا إلى أن هناك أطرافا من خارج مجلس الأمة يزعجها استمرار الشيخ ناصر المحمد )


وقد كان الوضع في 2008 لا يختلف عن الوضع الحالي 2010 بل أسوء وخاصة أنه كان هناك تغيرات عديدة لحكومات ناصر المحمد . وبالرغم من ذلك الوضع أنبرى ذلك النائب بالدفاع عن ناصر المحمد .

وتصريح هذا النائب يعد تصريحا لنائب انبطاحي وفق مفهومنا المعاصر حاليا .

وقد طلبت من الأخوة الزملاء أن يبدوا برأيهم بشأن هذا التصريح فهل هذا التصريح يجعلنا أن نصف هذا النائب بأنه انبطاحي ؟

وللأسف وجدت العديد من المشاهدات من الزملاء إلا أنه لا يوجد مشاركين في التعليق بالرغم من كثرة المشاهدات سوى مشاركات تعد على الأصابع وأن بعض المشاركين طلبوا أسم النائب قبل المشاركة .

وأعتقد أنهم طلبوا أسم النائب قبل المشاركة في التعليق حتى يحددوا رأيهم إن وجدوه من النواب إلي يحبونهم حب عمياني فسوف يكتبون تعليقات لصالح هذا النائب مع أن الذي يمارس الديمقراطية يكون رأيه بالحق واحد ولا يقبل القسمة على إثنين سواء أكان النائب يحبه أو يكرهه .

لكن ما توقعته حدث بأننا نمارس ديمقراطية الأشخاص وليس ديمقراطية المؤسسات .

فلا ندلوا بدلونا بالمدح إلا إذا كان النائب قريب على قلبنا حتى لو كان مخطأ .

وهذا ما جعل بعض الزملاء يطلبون اسم النائب أولا ثــم يكتبون رأيهم في تصريح هذا النائب بشأن رئيس الوزراء إن كان يعتبر التصريح تصريحا انبطاحيا أم لا .

والحقيقة فإن التصريح الذي نشرته يدل وبلا شك ووفقا لمفهوم مؤيدي التكتل الشعبوي أن النائب المصرح به هو نائب انبطاحي للحكومة .

لأن 2008 لا يختلف عن عام 2010 بل كان أسوء عام لرئيس الحكومة ففيه قدم له استجوابات ثلاثة وفيه تغيرت حكومات وفيه عاشت الكويت عدة أزمات سياسية كالداو كيميكال وأزمة طائفية مثل أزمة الفالي .

وبالرغم من ذلك وتلك الأزمات في عام 2008 يقول نائبنا في تصريحه لجريدة الجريدة أن ناصر المحمد له مواقف صلبه تجاه الكثير من القضايا وأنه رجل المرحلة وكل المراحل القادمة أي حتى هذه المرحلة الحالية التي نعيشها ، يعتبر ناصر المحمد رجلها الصلب الثابت في مواقفه بل ويقولها هذا النائب كما قال بالفم المليان أن ناصر المحمد رجل كل المراحل ز

وعلل أو وضح بأن ما يتعرض له ناصر المحمد يعود إلى أن هناك أطرافا خارج مجلس الأمة يزعجها استمرار الشيخ ناصر المحمد .

لذلك فإن ما قاله هذا النائب يجعلنا نصفه بأنه انبطاحي حتى النخاع الشوكي . وذلك إذا قارنا الآن مع تصريحات النواب الحالية التي تمتدح ناصر المحمد وتصريحات النواب الموافقين على سرية الجلسة اليوم .

فنواب اليوم ونائب التصريح بالأمس لم يختلفوا فكلاهما امتدح ناصر المحمد بل أن نائب تصريح الأمس منح ناصر المحمد الثقة المطلقة وصك البراءة في كل مراحل حكوماته السابقة وحتى الحالية .

فمن هذا صاحب التصريح الانبطاحي ؟؟؟؟؟؟


هـــــــــــــو وبلا منازع ولا هواده صاحب أكبر لف ودوران سياسي وصاحب أكبر لحوس للكلام هو النائب مسلم البراك في تصريحة لجريدة الجريدة بتاريخ 14 / 3 / 2008 .

فلماذا يا بوحمود عندما مدحت ناصر المحمد لم تصف نفسك بانك انبطاحي وسيلعنك التاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولــــمــــا - الآن - مدحوه زملائك النواب أو وقفوا وفق قناعاتهم وحريتهم في الرأي مع السرية اعتبرتهم انبطاحيين وسيلعنهم التاريخ ؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا لا يتشجع أحد الزملاء في الشبكة والمؤيدين للشعبي والبراك خصوصا ويعلنون انبطاحك وأنه لا طعم ولا لون ولا رائحة ولا لك ثبات في الموقف ؟؟؟؟

فها هو ضمير الأمة يمنح صك البراءة في كل المراحل لناصر المحمد ؟؟؟؟ فهل ستتشجعون وتقولون

أن مسلم البراك انبطاحي - أو على الأقل - كان في عام 2008 انبطاحي عندما صرح بهذا التصريح

لجريدة الجريدة ، وللعلم أيضا العدوة مدح ناصر المحمد ؟؟؟؟

أم أنك يا مسلم انتقلت الآن من معسكر ناصر المحمد صاحب المواقف الصلبة إلــــــى معسكر الأطراف الخارجية التي يزعجهم استمرار ناصر المحمد ؟؟؟؟؟

الله يكون بعونك يا سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح ........

( ملحوظة للإطلاع على التصريح أبحث في الجوجل وستجده ناصعا أمامك وواضحا وضوح الشمس )

الافوكاتو

================
شكرا للزميل علي هذه الرساله وهذا ليس بجديد كما نعلمه في السابق قد تهرب من استجواب شرار لانه من ابناء عمومته ما بو رميه لكن علي منو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق