الأحد، 23 مايو 2010

دارة الجريدة قالوا لي يابوشيخة أذيتنا، وكله طايح في هالناس، ماخليت احد يابوشيخة،نبي مدح شوي نبي تمدح الناس، مو معقولة كله طايح تشلخ في هالعالم.. فقررت اليوم امدح.
امدح الكاتب العظيم والكبير والساخر بوقلمين، بصراحة هالكاتب ساخر ويموت من الضحك، حتى مرة قعدت ثلاثة ايام بس اضحك على مقالته، وانا متابع دايم لمقالاته مثل ما اتابع المسلسلات التركية، ما ادري ليش تذكرت المسلسلات التركية، المهم وهو مصر كل يوم يكتب، ويعطينا من هالنكت، وهالافكار اللي تضحك، حتى سمعت ان محمود السعدني مات والسبة انه قرأ وحدة من مقالاته فمات من الضحك.. فرجاء يا استاذنا استمر في الكتابة، ومالك شغل باللي يقولون انه دمك ثقيل، استمر ونحن من ورائك، ولا تخاف، نحن من ورائك بس ندعمك، وامدح طبعا النائبة «انا ممتنعة» ياجماعة صج انجازات، وشغل عدل، شكثر تصرح، وياحلاوة تصريحاتها، حفظناها، حريات وحقوق انسان مافي غير هالكلمتين، وكله تبي تسوي، وكله راح تسوي، وكله تفكر تسوي.. وهي طبعا احسن وحدة واكثر وحدة تبتسم في المجلس، وتوزع ورد حتى كل ما اشوفها وهي توزع ورد اتذكر اغنية «ليش ليش ليش ياجارة»!
ابي امدح بعد احد النواب.. بس ما ادري بشنو امدحه المهم ودي امدحه على تصريحاته وانجازاته العظيمة، وبصراحة هو احسن نائب، صج ما ادري شنو انجازاته يمكن عنده وايد وانا ماعرف، بس مادام طايحين له مدح فنمدحه فوق البيعة! نمدح منو، ياجماعة فيني مدح بس مو لاقي احد، اذا عندكم احد يبي ينمدح ومو لاقي انا حاضر، لانه هالايام ايام ممدحة!

• كلمة راس
لو كل نائب راقب نفسه بعيد عن مراقبة الوزراء من أجل الأمور الشخصية لكانت الانجازات خير وبركة على الشعب الكويتي اللي مل من بعض النواب اللي ما مهنتهم غير التصريحات الجارحة..

Boshi55a@hotmail।com
=========
بو شيخه قصدك احمد الملقوف بتاع جريدة الوطن مسكين هالاثول لا لا وفي السفريات راز نفسه في الفيرست كلاس عند ولد معزبه مع الايفون يتسمع لشيخه الالباني ورضاع الكبير اكيد راضع رضعه معتبره في امريكا

هناك تعليق واحد:

  1. أعجبني تعليقك :)

    تقبل مروري أخي الكريم

    تحياتي

    ردحذف